skip to Main Content

دولاب مطبخ جاهز تصاميم عصرية لا مثيل لها

يعد المطبخ من الأماكن المهمة في كل بيت ، وهو مجال اختصاص كل امرأة في العالم ، لأنها تقضي فيه  معظم أوقاتها . والمطبخ به أنواع كثيرة ولكل نوع خاص، خزانة خاصة، اعتمدي أجمل دولاب مطبخ جاهز لديكور مميز …

دولاب مطبخ جاهز صغير

يمكنك الحصول على دولاب مطبخ جاهز  يجعل من مطبخك  مكانًا يمكنك الجلوس فيه لساعات في المساء أو خلال وجبات الإفطار في عطلة نهاية الأسبوع والدردشة أو الجلوس على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، أو أن يكون لديك أصدقاء لتناول العشاء في المطبخ.

كما أن اللون الأبيض الممزوج بالنعناع البارد و الصفائح ذات التأثير الرخامي و اللون الخشبي و اللمسات النحاسية  لها تأثير مهدئ للغاية.

بالاضافة الى الأرفف التي هي عبارة عن أرفف جيب سلسلة و مفتوحة وهي طريقة ممتعة للحصول على غرفة شديدة الانسيابية، يمكنك تغييرها فقط بقليل من الجهد والتكلفة.

جدار واحد – كموفر نهائي للمساحة ، يوجد تصميم المطبخ ذو الجدار الفردي عادة في المساحات الأصغر مثل الغرف العلوية أو الاستوديوهات وغالبًا ما يكون مفهوم المطبخ المفضل لدى المصممين.

 يمكن أن يؤدي وجود جميع أدوات المطبخ الرئيسية على طول جدار واحد إلى العديد من المزايا لتصميم المنزل بشكل عام. للبدء ، يعد هذا المفهوم واحدًا من أرخص الخطط التي يجب دمجها (يحتفظ بالسباكة في مكان واحد ، ولا توجد خزانات زاوية صعبة يمكن العبث بها ، وخزائن أقل بشكل عام ، وما إلى ذلك) وبالتالي ، فهي جذابة لبناة المنازل المتمرسين من الناحية المالية ومُعاد تشكيلها.

 يمكن للمطابخ ذات الجدار الواحد أن تتناسب مع المساحات الأصغر أو الضيقة وتتولى بشكل كامل مسؤوليات واجب الطبخ من أجل الضيوف. ومفهوم التصميم نفسه عادة ما يكون أكثر حداثة و أناقة مقارنة بمطبخ تدفق العمل المثلث التقليدي الذي يحافظ على الغرفة مفتوحة تمامًا. على عكس الاعتقاد الشائع ، مع الاستخدام المناسب للمساحة ، وخيارات تنظيمية مدمجة ، وخزائن من الأرض إلى السقف ، فإن المطابخ ذات الجدار الواحد بها مساحة تخزين كبيرة.

المخزن  هو الإضافة المفضلة  لدى كل عائلة  بحيث ان الأبواب المزدوجة  تمكنك من إغلاقها إذا لزم الأمر 

اضافة الى منطقة تخزين في الأعلى تحتوي على حقائب ومجموعة أقراص مضغوطة.

يمكنك تزيين هذه الرفوف باضافة بعض الاواني التي تتناسب مع الوان المخزن حتى يكون كل شيء متناسق و جميل.

إن الخزانة السرية لتخزين المقالي المهمة، و الثلاجة الصغيرة للطعام اليومي، و الأواني الفخارية على الرفوف.تعطي خلاصة:أن هناك دائما طريقة لجعل كل شيء أكثر جمالا. 

السر الغريب لمصباح المطبخ المعلق

باستخدام تصميم الميزان ، فأنت تفهم ما تحتاج إلى شرائه. التصميمات الداخلية التقليدية أكثر زخرفة وقوة. فقط ضع في اعتبارك أنه إذا كان التصميم الداخلي لمطبخك بعيدًا جدًا عن الاتجاه السائد ، فقد يؤثر ذلك على قيمة إعادة بيع منزلك في المستقبل. قد يبدو تصميم مطبخ صغير لمساحة صغيرة أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن بمجرد وضع جميع المعدات في الخطة ، ستنتهي بالمطبخ المثالي لمنزلك.

إذا كانت حقًا المساحة  محدودة وتبحث عن أصغر فرن ، ففكر في الحصول على واحد يمكنه توفير عدة مزايا في نفس الوقت كطهي الخبز و الشواية أيضًا. كلما زادت المساحة التي ستتمكن من إنشائها ، ستجعل الأشخاص يشعرون بالراحة أمرًا ممتعًا. تأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية وأن مطبخك ليس مليئًا بالاحتمالات والنهايات.

قد تكون عالقًا في شقة ، وغالبًا ما تكون المطابخ صغيرة  ، مما يعني أنه يمكنك فقط تحقيق أقصى استفادة منها ، أو يمكنك تعلم تنظيم مطبخ صغير بحيث تصبح الحياة أسهل كثيرًا بالنسبة لك. على سبيل المثال ، مساحة ممتازة للطهي والأكل وإعداد الطعام يجب أن تكون في منزلك. أصبح تزيين منزلك أسهل من أي وقت مضى ، لا سيما بمساعدة اختيار ديكور المنزل.

معنى مصباح المطبخ المعلق

تتوفر مصابيح الإضاءة في العديد من الأشكال والأحجام والواط وسيتطلب كل نوع من أنواع المصابيح نوعًا معينًا من اللمبات. تحتاج المصابيح إلى وسيلة للاتصال بمصدر طاقة ، ويتم توصيلها باستخدام سلك طاقة. يمكن استخدامها في أي غرفة في المنزل. اعتادت المصابيح الحديثة على إبراز ديكور حديث نظيف ومصقول تمامًا.

بالنسبة لبعض الناس ، المطبخ ليس مجرد مكان تذهب إليه عندما تكون جائعًا. تبدو بعض المطابخ ممتازة ، لكن ليس لها طابع شخصي. على سبيل المثال ، في سنغافورة ، لا يكلف الكثير من الناس عناء امتلاك مطابخ بسبب حقيقة أنهم يأكلون بالخارج طوال الوقت. ربما بدا المطبخ جيدًا منذ 10 عقود ، ولكن ربما يبدو عليه التعب بعض الشيء الآن. المطابخ الصغيرة ليست شائعة ، وقد تدرك أنك في ظرف لا يمكن فيه تجديده. إذا كنت تمتلك مطبخًا صغيرًا ، فهناك حيل في الرسم والإضاءة والتصميم القياسي لكسب غرفة صغيرة تبدو أكبر.

اذا كنت تبحث عن أفكار داخلية؟ فأنت في المكان الصحيح أفكار ديكور المنزل وإلهام لكل نمط.

إن شفاطات المطبخ و مواقد الغاز مع مجففات الصحون أو الأفران تسمى عادة ثلاث ماكينات مطبخ ، وهي أدوار مهمة لا غنى عنها في المطبخ ، ولها متطلبات ووظائف عمل مختلفة.

شفاطات المطبخ

عند شراء شفاط المطبخ ، يكون التركيز عادةً على كفاءة العادم ، ولكن في الواقع ، من المهم ألا يتم سحب أنبوب العادم لفترة طويلة جدًا أو ثنيه كثيرًا ، مما يقلل من كفاءة العمل لشفاط المطبخ. يوصى بإضافة محرك أو قم بشراء حجم عادم  هواء أقوى. 

يوجد نوع خلفي مائل / نوع قياسي / نوع مخفي / نوع T مقلوب / تحويل تردد التوربينات ، وما إلى ذلك. إذا كان بديلًا قديمًا للآلة ، تذكر قياس العرض أولاً ، عادةً أكثر من 70 أو 80 أو 90 سم ، لكن حاول أن يكون أكثر من 80 سم ، إذا كنت تريد مظهرًا عمليًا ، يمكنك شراء نوع خلفي، أكبر بمقدار 10 سم من الجانبين الأيسر والأيمن من موقد الغاز ، وسيكون أكثر اكتمالًا من حيث تغطية دخان الزيت.

موقد الغاز

في الأيام الأولى ، كان يُطلق على موقد الغاز اسم موقد الطاولة ، ولم يكن من الضروري حفر الثقوب عند وضعه مباشرة على الطاولة ؛ ثم تم تطويره إلى موقد مع زر التبديل في الجانب الأمامي ، لكن سطح الطاولة يحتاج إلى الحفر لوضعه .

بعد ذلك تطورت لتكون أكثر بساطة وتوفر مساحة. بالنسبة لموقد كونترتوب ، يوجد زر التبديل على سطح العمل ، مما يوفر مساحة كبيرة أسفل الخزانة ، ويتم تغيير اللوحة إلى زجاج مقسّى للحصول على تصميم بسيط.بالطبع ، هناك أيضًا مواقد IH ومواقد سيراميك كهربائية للاختيار من بينها ، وهذا يتطلب مصدر طاقة مستقل 220 فولت.

عند اختيار الأواني والمقالي ، انتبه لتأثير التوصيل الحراري الكهرومغناطيسي، اهتمام خاص حيث أنه إذا تم استبدال القديم بآخر جديد ، فيجب قياس حجم ثقب الحفر لموقد الغاز بشكل خاص (يجب رفع الموقد) ، حتى لا يتعذر التثبيت بسبب اختلاف الحجم عند الشراء ، ويرجى تذكر ما إذا كنت ستستعمل الغاز الطبيعي أو دلو الغاز ، انتبه بشكل خاص عند الشراء.

مجفف الأطباق

إذا كانت عائلة صغيرة ، فلا يمكن صنع جزء مجفف الأطباق إلا من النوع العلوي (جنبًا إلى جنب مع خزانة الحائط) ، مثل 70/80/90 سم ، وهناك إطار خلفي في الخلف للتعليق ، والوظيفة مقسمة تقريبًا إلى تعقيم بالأوزون وإضافات إضافية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية ، يوصى بالاهتمام بالإضاءة الموجودة أسفله عند شراء مجفف الأطباق ، وتكون الإضاءة أكثر كفاية عند معالجة الحوض للطعام. 

إذا كان هناك العديد من الأطباق في العائلة ، فيمكن استخدام غسالات الصحون أو غسالات الأطباق الممتدة من الأرض إلى السقف ، ويكون العرض عادةً من 55 إلى 60 سم. يجب استخدام التخطيط العام لأدوات المطبخ مع الماء والكهرباء وإمدادات المياه والصرف الصحي وإمدادات الطاقة. 

دولاب مطبخ المنيوم جاهز

الخزائن المعدنية 

بعض الناس يفضلون خزائن المطبخ المعدنية القديمة ، بينما البعض الآخر ليس من المعجبين. هذا يتلخص حقًا في الميل الفردي. الى جانب ذلك ، كل شخص لديه ذوق مختلف. في حالة عدم اليقين ، تحقق من أفكار خزانة المطبخ المعدنية للحصول على الإلهام. ومع ذلك ، إذا كنت أحد أولئك الذين يحبونهم ، فإن الخطوة التالية  قبل الشراء هي التعرف على إيجابيات وسلبيات مطبخ الخزائن المعدنية.

الفولاذ المقاوم للصدأ صلب بشكل استثنائي وصحي وسهل التنظيف. هذا هو السبب الذي جعل الناس يستخدمونه منذ فترة طويلة . خزائن المطبخ المعدنية القديمة للمطابخ الخارجية على وجه الخصوص ، الصيانة منخفضة ، ومواكبة المعاملة  قاسية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تتطلب التنظيف بالمواد الكيميائية  بسبب خصائصها الصحية الطبيعية. علاوة على ذلك ، فإنها لن تصدأ أو تشوه. أيضا  الماء لا يمكن أن يتلفهم. أخيرًا ، يمكن لخزائن الفولاذ المقاوم للصدأ أن يجعل المطبخ يبدو أكبر نظرًا لأنها تعكس الضوء. 

اجتازت صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ أهم طرق الاختبار وفقًا لـ ECCA والتي تتوافق جزئيًا مع معايير DIN و ASTM و ISO.

إنها متينة للغاية كونها مقاومة للتآكل والطقس والمواد الكيميائية والحرارة.

 لن يلتصق الطلاء العادي بخزائن المطبخ الفولاذية بنفس الطريقة التي يلتصق بها الخشب أو الخزائن المصنوعة من الخشب المضغوط. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لاتخاذ عدة خطوات إضافية ، فيمكنك استخدام مجموعة الطلاء التمهيدي والطلاء التي ستخلق لمسة نهائية دائمة لأي نوع من خزائن المطبخ.

وفقًا لخبراء صناعة السوق ، يعتبر الحل الأقل كثيرًا هو الأفضل بشكل عام للمنازل الحالية والموجودة في الوقت الحاضر. هذا يعني أن فقط الأرضيات الأنيقة والرائعة التي تبرز الديكورات الداخلية والديكورات الخاصة بك. في كثير من الأحيان ، هناك العديد من الأشكال والتصميمات والأنماط التي يمكن الحصول عليها ، حيث  يعتمد فقط على تفضيلاتك وتطلعاتك المحددة.

عندما تصل إلى أرضيات رائعة ، لا شيء على الإطلاق أجمل من الرخام والجرانيت حيث يوفر مزيدًا من العمق والحجم . كما يستعمل هذا النوع من أغطية الأرضيات أيضًا في العقارات والمساكن الكلاسيكية، كما يختار معظم الأشخاص هذه البلاط بالنظر؛ لانها سهلة التنظيف وقوية وتستمر لسنوات عديدة على عكس  الأرضيات الأساسية ذات البلاط المباشر. 

في المطبخ ، ليس لديك مساحة كافية لتخزين كل شيء من الأرض إلى السقف ، يمكنك تجهيز مطبخك بوحدات تخزين زخرفية جميلة لتحسين المساحة والعثور على مكان لكل شيء ، إليك نظرة عامة سريعة على أفضل حلول التخزين الجداري للمطبخ  يأخذ التخزين الجداري كل معانيه وفائدته ، بالإضافة إلى تزيين مطبخك بشكل جيد.

1) الأرفف  :سواء كانت أرفف حديدية على عدة مستويات ، أو ألواح خشبية بسيطة ، سواء كانت عميقة أم لا ، فما هو مؤكد أنه سيكون لديك الاختيار ، وربما أكثر من اللازم!

سواء قررت شراء أو تصنيع رف أو أكثر بنفسك ، فالأمر متروك  لك لتحديد ميزانيتك واحتياجاتك ورغباتك واختيار ما يناسبك وفقًا لكل هذه المعايير. أسلوب مصقول أو تراكم للأشياء ، ترتيب متناسق أم لا ، الخيار لك حسب ذوقك وتطلعاتك.

على الرفوف المفتوحة ، نقوم بتركيب أشياء زخرفية جميلة ، أواني فخارية ، أو نباتات ، أو أشياء أو مكونات نستخدمها كل يوم ، وأعدكم بأن الغبار لن يكون لديه وقت للاستقرار هناك!

2) الصناديق : يمكنك شراء الصناديق الخشبية أو الصناديق من محلات الديكور.

تضفي الصناديق الخشبية لمسة زخرفية لطيفة على روح سوق السلع المستعملة إلى المطبخ. 

3) الألواح والقضبان المغناطيسية : قضبان مغناطيسية لتخزين السكاكين وألواح مغناطيسية لعرض مجموعة  من علب التوابل ، العملاق السويدي لا يفتقر إلى الأفكار لمساعدتك على تحسين مساحة التخزين بالكامل الحائط متوفر في المطبخ.

4) قضبان :Credenza  إن قضبان Credenza عملية جميلة للغاية لأنه يمكنك تعليق الكثير من الأشياء عليها: الأواني ، أو المجفف ، أو صناديق التخزين أو النباتات العطرية  …

5) الرفوف والخطافات : استفد من وجود الأرفف لتثبيت الرفوف والخطافات لتعليق الأكواب. ستضيف أطباقك لمسة زخرفية لطيفة وسيكون من السهل انتزاع الأكواب.

يمكننا أيضًا صنع رف خشبي باستخدام لوح خشبي لتخزين الاطباق أو الأكواب. من الواضح أنه يمكننا الجمع بين وحدات التخزين الجدارية المختلفة المقدمة ، والأمر متروك لك لتنظيمها وفقًا لاحتياجاتك. 

يمكنك تثبيت وحدات تخزين على جدران المطبخ دون كسر الميزانية ، عن طريق البحث عن حلول التخزين أو تصنيعها أو شرائها.

دولاب مطبخ جاهز في الصواريخ

إذا كنت تخطط للقيام بتجديد مطبخك ، فاعلم انها مهمة كبيرة. تريد التأكد من حصولك على مطبخ خارجي مخطط بشكل صحيح. يجب التأكيد من حصولك على أكثر من مساحة كافية وتخصيص إضاءة مناسبة، بمجرد أن يصبح جاهزًا لتركيب خزاناتك فعليًا ، ايضا عليك معرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك بالإضافة إلى كيفية توصيل خزائن المطبخ بشكل صحيح، والعملية الكاملة التي تحتاج إلى اتباعها لضمان تثبيت خزائن المطبخ بشكل ممتاز.

قم بإنشاء لوحة مزاجية تساعدك  في إظهار كل أفكارك وخياراتك معًا.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top
×Close search
Search